عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2014, 11:57 PM   #[3]
شوقي بدري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شوقي بدري
 
افتراضي

العزيز ابو اماني لك التحية . هل تقصدني انا بهذا الكلام ؟ ارجو جادا ان يكون هنالك خطا ما . قسما بالله وبكل غالي لم يخطر يوما ببالي جزئا مما تقول ، ولكن لك الشكر وان لم اشاركك الرأي



التوقيع: [frame="6 80"]

العيد الما حضرو بله اريتو ما كان طله
النسيم بجى الحله عشان خاطر ناس بله
انبشقن كوباكت الصبر
وتانى ما تلمو حتى مسله
قالوا الحزن خضوع ومذله
ليك يا غالى رضينا كان ننذله



[/frame]


http://sudanyat.org/maktabat/shwgi.htm

رابط مكتبة شوقي بدري في سودانيات
شوقي بدري غير متصل   رد مع اقتباس