13-06-2014, 01:03 AM
|
#[4]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
لا يا عزيزي شوقي .. لست أنت وحدك المعني..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري
العزيز ابو اماني لك التحية . هل تقصدني انا بهذا الكلام ؟ ارجو جادا ان يكون هنالك خطا ما . قسما بالله وبكل غالي لم يخطر يوما ببالي جزئا مما تقول ، ولكن لك الشكر وان لم اشاركك الرأي
|
والله إنه لتواضع العلماء ..ولم أستغربه منك عموما :
No hard feeling
فأنا أعلم ياحبيب..إنك لا تحب الأضواء ولاتقبل الإطراء والتقريظ قد تستغرب كيف عرفت!! ولكن لتعلم إنني من جيلك الخرافي هذا ولدينا (فراسة)!حقا لم أقصدك أنت بالذات في شخصك وحسب..! قصدتك ومن خلالك قصدت بكلامي هذا كل من كان مثلك من أبناء جيلنا العظيم من يطاولونك علما وباعا لا يجاري في مجال الثقافة والأدب والسياسة والكياسة والمجتمع .. فطب نفسا يا الحبيب مقامك محفوظ وتواضعك مقدر ولك قلبا ينبض لك وبك حبا .. فقط أرجوك أعذرني لمغالاتي بأن أطلب منك أن لا تتوقف عن إمتاعنا بحديثك الثر العذب ذو الشجون .. ودمت لنا ذخرا.. 
|
|
|
|