عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-2014, 10:37 PM   #[13]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا مشاهدة المشاركة
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..

سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..

حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد

صرخَتْ وبَكتْ

لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام

سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ

سكتَتْ
بكيتُ انَا

لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد

_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى
[QUOTE=سامي العطا;606216]شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)

بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/
QUOTE]

وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟

يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات


لكن ما تقول لي


ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس