عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-2014, 11:13 PM   #[14]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

[quote=ناصر يوسف;606375]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا مشاهدة المشاركة
شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)

بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/
QUOTE]

وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟

يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات


لكن ما تقول لي


ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو



الكاتب الانيق ناصر
مشكور ياخ
اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم


الانيق دي كيف بلاااي؟



التوقيع: تريان بملامحك ومشتهيك
سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس