[quote=ناصر يوسف;606375]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا
شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)
بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/
QUOTE]
وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟
يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات
لكن ما تقول لي
ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو
|
الكاتب الانيق ناصر
مشكور ياخ
اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم
الانيق دي كيف بلاااي؟