[quote=سامي العطا;606377]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
الكاتب الانيق ناصر
مشكور ياخ
اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم
الانيق دي كيف بلاااي؟
|
أنَّقَكَ الله ياااااااا شَخِص
ياخي بي كدي ابو بكر عباس بزعل ياخ 
قلت لي حافظ حسين ده صاحبك ؟؟؟
سُعال سااااكِت كدي والله ،،، الله يجيبكم يا طارق كانديك ومهند الخطيب واشرف السر وخال فاطنه بجاي ياخ