[quote=ناصر يوسف;606411]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا
أنَّقَكَ الله ياااااااا شَخِص
ياخي بي كدي ابو بكر عباس بزعل ياخ 
قلت لي حافظ حسين ده صاحبك ؟؟؟
سُعال سااااكِت كدي والله ،،، الله يجيبكم يا طارق كانديك ومهند الخطيب واشرف السر وخال فاطنه بجاي ياخ
|
والله يا ناصر سعالك ده صعب ياخ
وختيتني في حتة ضيقة
يعني اسي انت دايرني اقوليك اي صحبي