عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2014, 06:07 PM   #[16]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

[quote=ناصر يوسف;606411]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا مشاهدة المشاركة

أنَّقَكَ الله ياااااااا شَخِص

ياخي بي كدي ابو بكر عباس بزعل ياخ


قلت لي حافظ حسين ده صاحبك ؟؟؟

سُعال سااااكِت كدي والله ،،، الله يجيبكم يا طارق كانديك ومهند الخطيب واشرف السر وخال فاطنه بجاي ياخ




والله يا ناصر سعالك ده صعب ياخ
وختيتني في حتة ضيقة
يعني اسي انت دايرني اقوليك اي صحبي



التوقيع: تريان بملامحك ومشتهيك
سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس