اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
الآن هنا أو مفروش مرة آخري
مفروش نصرالجميع
و علي هامش مفروش من الآن فصاعداً كل يوم ثلاثاء في الاسبوع ح يكون في مبدع و جمهور و أول ثلاثاء البعد بكرة مع الكاتب اسامة الخواض فيها يحكي عن تجربته و الجمهور يسأله .....الثلاثاء البعديها ح تكون مع الشاعر بابكر الوسيلة
يعني بدل مفروش واحد ف الشهر بقت 4 مفاريش في الشهر
يلا التلاتء يوم 9-12 الغايب يكلم الحاضر و اسامة الخواض علي هواء مفروش الصحي ....
ناصر يوسف شرف لتلفزيون سودانيات و مفروش ان تكون حضوراً
وهاد لازم تجي اسامة الخواض دا بهمك كما يهم الكثيرين
أستاذ النعمان شكراً علي البوست
|
ياسلام ياسلفى،
ياريت لو يبقى البوست دا فى حالة تجدد اسبوعى..
ياخ البلد لسه فيها عافية ومبادرات تخرج الحى من الميت