الموضوع
:
هنا, إستضافتني الحياة.. شارع بيتنا.
عرض مشاركة واحدة
08-12-2014, 08:43 PM
#[
49
]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
انا رفعت البوست ده عشان حاجتين:
1/ العمدة زعلان اني ما رديت على مداخلته (المتقطّرة) جمال.
2/ أقول لبابكر عباس: انا ما شاعرة
______
اذاً, لا بأس من موسم جديد.
وهاد ابراهيم محمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وهاد ابراهيم محمد
البحث عن المشاركات التي كتبها وهاد ابراهيم محمد