عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2006, 12:03 PM   #[3]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


الخال خالد الحاج ...

جميل أن تكون أول الحاضرين
وأول المهنئين بالعيد
سلمت يا خال
وكل سنة وانت والعيال بألف خير وعافية
وربنا يخلي ليك الولاد ويفرحك بيهم

ومشتاقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
والله صحي

وكل الغاليين البورداب
كل سنة وانتو طيبين

حقيقة من فرحتي بي البورد ن سيت ابارك ليكم العيد

معليييييييييييييييييييييييييييييييييييش
وامسحوها لي في وشي



مرفق :
كل المحبة
بــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس