الموضوع
:
أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
عرض مشاركة واحدة
12-01-2006, 12:54 PM
#[
4
]
imported_هاشم الشيخ
:: كــاتب نشــط::
المساحات النضرة مهند
اعتذر لقزاميت حرفي ...فقط حمدلله علي السلامة ..وانشاءالله لا بأس عليك
التوقيع:
ستعرف بعد فوات الأوان أن الابواب المقطوفة من شجر الجوز
لن تشفي من جرثومة الاغلاق الا بوخذة صغري من مفتاح أدرد
imported_هاشم الشيخ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_هاشم الشيخ
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_هاشم الشيخ