الموضوع
:
أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
عرض مشاركة واحدة
12-01-2006, 12:56 PM
#[
5
]
imported_أم سهى
:: كــاتب نشــط::
مهند صديقي
مشتاقيييييييين كميااااااااااااااات
كل سنة وانت بالف الف خير
والسنة الجاية (الرحلة بي خروف ضحيتك)
افتقدنا حرفك الجميل يا مهند
تحياتي لكل ناس (سيليكون نت)
وكل سنة وانتم ونحن بالف خير والعيد الجاي معاكم معاكم مافي اي طريقة
التوقيع:
لأننا نتقن الصمت ..
...
حمّلونا وزر النوايا !!
(غادة السمان)
imported_أم سهى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_أم سهى
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أم سهى