عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2006, 12:56 PM   #[5]
imported_أم سهى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مهند صديقي
مشتاقيييييييين كميااااااااااااااات
كل سنة وانت بالف الف خير
والسنة الجاية (الرحلة بي خروف ضحيتك)
افتقدنا حرفك الجميل يا مهند
تحياتي لكل ناس (سيليكون نت)
وكل سنة وانتم ونحن بالف خير والعيد الجاي معاكم معاكم مافي اي طريقة



التوقيع: لأننا نتقن الصمت ..
...
حمّلونا وزر النوايا !!

(غادة السمان)
imported_أم سهى غير متصل   رد مع اقتباس