الموضوع
:
أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
عرض مشاركة واحدة
12-01-2006, 01:31 PM
#[
6
]
imported_د.سيد عبدالقادر قنات
:: كــاتب نشــط::
مليون سلام وحمد الله بتمام الصحة والعافية والطلة البهية بين الشهيق والزفير تزرع الكلمات المحبة والمحنة والألفة وتبني جسورا من التواصل ، والغايب عذروا معاهو ،
كل عام والجميع بخير ،
ونحن دخلنا بدون نقر الباب ، فاسمحو لنا بالمرور.
imported_د.سيد عبدالقادر قنات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_د.سيد عبدالقادر قنات
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_د.سيد عبدالقادر قنات