الموضوع
:
أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
عرض مشاركة واحدة
12-01-2006, 02:39 PM
#[
7
]
imported_Garcia
:: كــاتب نشــط::
منو القال ليك بنتحمل فراق عينيك ......
الجميل ود الجيلى عودة حميدة وعيد سعيد وربنا يحقق كل الامنيات ...
التوقيع:
لو انى اكتشفت سر الحياة ... لعلمت حكمة الموت ( رباعيات عمر الخيام )
imported_Garcia
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_Garcia
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Garcia