الموضوع
:
أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
عرض مشاركة واحدة
12-01-2006, 04:00 PM
#[
8
]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
مالك يا مهند جاى راجع ياخى،اسى فشلتَ علينا الخطة، أصلى لمن قنعت منك وقلت الزول دا مابجى تانى، قمت اتفقت مع جماعة عصابة من الحصاحيصا عشان يخطفوك من رفاعة ويجبوك لينا، المشكلة دفعت ليهم عربون
يازول انا ماعارف، بس تدينى قروشى اسى دى، مش انت السبب
شفت اللُبط دى كيف، تمشى وتجى تلقاء روحك مطالب قروش
انت القال ليك غيب منو
كل عام وانت بالف خير.
واشواقى ما ليها حد.
كل الود وماجوره.
التوقيع:
عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Osman Hamad
البحث عن المشاركات التي كتبها Osman Hamad