الموضوع
:
أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
عرض مشاركة واحدة
13-01-2006, 12:33 PM
#[
13
]
imported_المجدلية
:: كــاتب نشــط::
[align=center]
مهند الجيلي بادي
[/align]
التوقيع:
[align=center]
"الأصدقـــــ
أوطان صغيرة
ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
imported_المجدلية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_المجدلية
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_المجدلية