الموضوع
:
فَرحانة بيكْ كُل النِجُوم ، وأنا رَاقِد مَرَدَّخْ بالحَلاَ
عرض مشاركة واحدة
14-01-2006, 04:59 AM
#[
19
]
imported_ود البدوي
:: كــاتب نشــط::
أيام أبو ظبى
التوقيع:
كتبت ولم أكتب إليك وإنما كتبت إلى روحي بغير كتابِ
وذلك أنَّ الروحَ لافرقَ بينها وبين محبيــــها بفصلِ خطابِ
فكل كتابٍ صادرٌ منك واردٌ إليك بما رد الجواب جوابـــي
imported_ود البدوي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_ود البدوي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ود البدوي