سيدي وصديقي
عصمت العالم ،،
جميلات التهاني
وصادقات التباريك بالعيد
ويعود علينا بالخير
وعلى البيت الكبير (سودانيات)
بخير الكلام .. وصادق الاحاسيس .. ومرهفات الأحاسيس
والمحبة تملأ كل القلوب ....
سيدي ،،
نعم طال الغياب ..
وأحرقت نار الشوق صدري
وأعود
لأجد الحرف أبهى من البريق
والنفوس أصفى من ماء السماء
والمحبة .. أكبر من تصوري
فدمتم .. ودامت الحميمية
والروعة فيكم
مرفق :
محبتي وتقديري
بــــــادي
|