الموضوع
:
أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
عرض مشاركة واحدة
19-01-2006, 11:27 AM
#[
32
]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
صديقي الجميل
(أبــو عمة)
عكـــــود ،،
والله ليك شوق يا غالي
وان شا ء الله ما تفقد عزيز
وتاني بإذن الله مافيش غياب إلا بإذن
وموافقة الجميع
شكري على الحضور الرهيف
زقاق :
سلامات كتار للولاد
مرفق :
كل الحب
بـــــادي
التوقيع:
[align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..
وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..
(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_مهند الجيلي بادي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_مهند الجيلي بادي