عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2006, 11:27 AM   #[32]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


صديقي الجميل
(أبــو عمة)
عكـــــود ،،

والله ليك شوق يا غالي
وان شا ء الله ما تفقد عزيز

وتاني بإذن الله مافيش غياب إلا بإذن
وموافقة الجميع

شكري على الحضور الرهيف


زقاق :
سلامات كتار للولاد


مرفق :
كل الحب
بـــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس