حبيبي جقجق ،،
يهون عليك تسافر من غير تقول (الو .... مع السلامة)...
يا زول معليش .. والناس ليها ظروفها
لكن بالجد سعدت بيك كتير
والصورة الحقيقية طابقت الفي المخيلة
وخفة الظل حببتني في أكتر
يا زول راجيك
و راجي القعدة في الواطة
عشان مش حنفتو قرض
باقي لي قرض دي شو ية
ومع قعدة الجبنة الكلام بيحلى
مرفق :
محبتي وتقديري
بــــــادي
|