الموضوع
:
هههههههه الليل وما أدراك ..... ( الكواشف ومن سار علي دربهم )
عرض مشاركة واحدة
24-04-2007, 09:16 AM
#[
48
]
بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneena
ندى و بت النيل
انا بي سببي
شغالة سهرة و الحمد لله
إنتوا مالكم يا شبيبة؟!!
تتذكروا دة?
http://sudaniyat.net/vb/showthread.php?t=1720
حنيييييييينة
قلتي شغالة سهرة
أخير سببنا
التوقيع:
[frame="7 80"]
[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .
نصّار الحاج [/align]
[/frame]
بنت النيل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت النيل
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت النيل