18-11-2006, 09:20 AM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hemaid
[size=4]الجيلي الحبيب..
كل سنة وانت طيب وياربي دا الكم؟
التحايا للاسرة بالسودان والوليدات..
بنت النيل الغالية..
وعقبال نحتفل بيكم باكبر من الميلاد..
ونلاقيكم كما الجيل (قبل الموت الاخير)
شكرا لهذا الخبر السعيد..
تحايا كعذوبة مياه النيل..
حميد..[/size]
|
حميد
يبدو أن مواسم الموت الشتوي ستكون ربيعية الملامح فقد نثر الجيلي كم من الأزهار في حدائقنا الجدباء
شكراً لمرورك الكريم
بنت النيل
|
|
|
|
|