عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2006, 09:20 AM   #[8]
imported_بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hemaid
[size=4]الجيلي الحبيب..
كل سنة وانت طيب وياربي دا الكم؟
التحايا للاسرة بالسودان والوليدات..

بنت النيل الغالية..
وعقبال نحتفل بيكم باكبر من الميلاد..
ونلاقيكم كما الجيل (قبل الموت الاخير)
شكرا لهذا الخبر السعيد..

تحايا كعذوبة مياه النيل..

حميد..[/size]
حميد
يبدو أن مواسم الموت الشتوي ستكون ربيعية الملامح فقد نثر الجيلي كم من الأزهار في حدائقنا الجدباء
شكراً لمرورك الكريم

بنت النيل



التوقيع: [frame="7 80"]

[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .

نصّار الحاج [/align]
[/frame]
imported_بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس