عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2006, 10:19 AM   #[8]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

الحبيب دكتور مخير

اقتباس:
لو بالجد
قيادات الحزب، مادبو والحاج نقد الله وإسماعيل آدم ودكتور فضل الله (اللله يرحمه) وحريكة وأسماء تسد الشمس بس لو قصدك رئيس الحزب؟ هو نعم سيد صادق
وقيادات الحزب ناس الزهاوي وبابكر نهار لو درت هزار.
القيادة يا الحبيب مسئولية وإنت سيد العارفين وشايف براك في سفينتنا سودانيات، كيف القيادة صعبة، ماهي مسئولية ولي كل شغلة ناسا
أقول ليك لمن كنت عشان أمسك الشباب في الحزب سألت خالي يوسف بدري وردو لي كان:
أنا وأبو خليل (والدي) دخلنا في السياسة لقينا فيها سجن وتلتلة، آها؛ أنا مشيت مع أبوي وبقيت خوجة وأبوك أبوهو فتح ليهو إجزخانة أمدرمان،،، اكان بتقدر عليها وفراق أولادك ، شد حيلك وربك يوفقك...
أظني يا صاحبي خواف ذي خالي (عرق أولاد الريف)
أنا سؤالي ليك كان واضح يا إبن عمي هل تستطيع أن تكون رئيس حزب الأمة؟ وهل في إمكان من هم خارج أسرة المهدي أن يكونوا رئيس للحزب يوما؟

حتى هؤلاء الأفاضل الذين ذكرتهم وفيهم من نحمل له الكثير من التقدير (الأمير نقد الله) هل يستطيعوا إن أرادوا النزول في إنتخابات ضد صادق المهدي لرئاسة الحزب؟

وهناك بقية الأسئلة شايفك قفذت عليها بالزانة ؟



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس