عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2006, 10:53 AM   #[15]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
والله يا خالد البقدر عليهو ما شوية
والإنسان هو مقدرات، الخاملة منها والنشطة
جدك بابكر بدري كان عندو مثل بيقولو
بعمل من الفسيخ شربات
وأنا من ضهر الراجل دا، إن درت بعمل وما صعبة عليا
حزب الأمة كبير لو عندي القدرة على إدارة كنت بقيت، كنت ماسك الشباب وفي الفترة دي شهد ليا وللأسف الشديد ما متذكر إسمو بالكامل (الأستاذ حسن) وزير الشباب والرياضة من أهلنا الإتحاديين وحتى طلب أن أكون وزير الدولة، لكن ما عندي ليها القدرة،،،، تعرف في ناس في الدنيا دي بتقول الحق، الشئ الماعندها ليهو قدرة ما تدخل فيهو.
الشوبير بيوقع والوقعة بتعور والعوارة بتجيب القرقرينة وبتسبب الموت
حبيبنا دكتور مخير
أنا أبدا لم أشكك في قدراتك يا صديقي بل أزعم أنك والكثيرين قدرها في حزب الأمة
ولكن هل أجبتني علي سؤالي ؟
أنا بقبل إجابتك دي قالوا "المؤمن صديق" إن شاء الله إنت تكون راضي بس.



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس