27-12-2006, 10:58 AM
|
#[17]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن العمدة
طيب يا صاحبي
ممكن تحذف انت كلمة طائفي ؟؟ ما جميلة في حقك وتدخل في باب الاستفزاز برضو يا عمدة وعموما لا اشترط في الاجابة فقل ما تشاء فانت حر
حزب طائفي تعبير سياسي
وحزب دموي تعبير سياسي
ولا تنهى عن خلق وتاتي بمثله وانا اؤمن جدا بمبدا المماثلة يا خالد
والما بترضى لنفسك ما ترضى لغيرك ولا شنو ؟؟
ويا دكتور نحنا ما عاوزنهم يمسحو عشان نرد عليهو بكل رحابة صدر واي زول يجي يقرا الكلام ده يلقى الاجابة وبكده مستقبلا ما ح تلقى زول يجيب سيرة كلام زي ده لانو بيجدو هنا .. بيلقى كلامهم وكلامنا .. والعاقل يمييز ... ابدا من راي ما يتم حذف .. كل الاتهامات المتبادلة تظل موجوده ليهم الاتهام ولينا المرافعة ولينا الاتهام وبرضو من حقنا نسمع الرد وليس كما دار سابقا في البوستات التي اقفلت
ولا شنو يا دكتور
|
كدي يا حبيبنا محمد حسن أمش أسأل عن (حزب الأمة و "كيان الأنصار " ) .
وأسأل عن طائفة الأنصار وتعال راجع أنا ما متضايق ولا مستعجل .
يديك العافية.
|
|
|
|
|