عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2006, 11:03 AM   #[20]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
بالله يا خالد أحذف البيت المقدس،،، لأنو فيها مساس بالمقدسات الدينية :mad: (شفتها حارة كيف)
ولا شنو يا العمدة
القدسية تأتي من عدم القدرة علي ممارسة النقد ضد الزعماء الروحييين يا حبيبنا دكتور مخير
ومبارك كإبن عمه الإمام لن تستطيع يا دكتور أن تقول عليه ما تقولوه هنا للآخرين مثل "كاذب" و "شمولي"
والمسألة ما صعبة يا مبارك صادق وتقولها لينا . يا الراجل كذاب وتقولها لينا . شفت كيف؟
كدي يالله يا دكتور أنت شخص مستنير وواع وقيادي مارس "النقد الذاتي" وورينا رأيك الصريح في تصريحات مبارك المهدي ؟

وأنت تستطيع قول الكثير إن شئت ولا تنقصك الشجاعة ولا كيف؟ ألم تقل لأخينا خالد العبيد "عبد" ؟

قول الله يرضي عليك وأسكتني بالحجة والمنطق .

يديك العافية



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس