27-12-2006, 11:03 AM
|
#[20]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
بالله يا خالد أحذف البيت المقدس،،، لأنو فيها مساس بالمقدسات الدينية :mad: (شفتها حارة كيف)
ولا شنو يا العمدة
|
القدسية تأتي من عدم القدرة علي ممارسة النقد ضد الزعماء الروحييين يا حبيبنا دكتور مخير
ومبارك كإبن عمه الإمام لن تستطيع يا دكتور أن تقول عليه ما تقولوه هنا للآخرين مثل "كاذب" و "شمولي"
والمسألة ما صعبة يا مبارك صادق وتقولها لينا . يا الراجل كذاب وتقولها لينا . شفت كيف؟
كدي يالله يا دكتور أنت شخص مستنير وواع وقيادي مارس "النقد الذاتي" وورينا رأيك الصريح في تصريحات مبارك المهدي ؟
وأنت تستطيع قول الكثير إن شئت ولا تنقصك الشجاعة ولا كيف؟ ألم تقل لأخينا خالد العبيد "عبد" ؟
قول الله يرضي عليك وأسكتني بالحجة والمنطق .
يديك العافية
|
|
|
|
|