عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2006, 11:05 AM   #[21]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

العزيز خالد
الحبيب الحاج نقد الله دفعة والحمد لله أهو عندكم صديق وسطنا مع أنو عندنا وسطنا أصدقاء كثر منكم
أتذكر في أيام التفاوض الأولي حول تكوين التجمع، طرح الأخوة في الحزب الشيوعي إسمين، الحاج وسيد صلاح يوبي عليه رحمة الله، الغريبة كانو عارفين صلاح عبد السلام في السجن والحاج مريض بذا القرحة، ورشحة لهم شخص آخر ولأنو عندكم بيروقراطية قالو لازم تجي الموافقة من السجن (القصد سيد صادق) طيب نا إحنا الكنا برا ممشين الحزب، قيادة وفاوضت وأنجزت لكن إنتو الكنتو عاوزين لا الأسماء، طيب ما علينا جات الموافقة من السجن بي نفس الشخصية الكنت رشحتها والأخوة الكانو في قيادتكم أكان ما وروكم يبقى عيب منهم .... أتحداك تكون عندك معلومة منو كان ممثلكم في الإجتماعات الأولى لقيام التجمع وتقول ليا إسمين بس من الكانو من التنظيمات التانية
أها تقول ليا أبقى رئيس حزب الأمة، إنتا ممكن في يوم تبقى السكرتير العام لواحد من الأحزاب الشيوعية السودانية، كلمة حق وناس حاج نقد ويديه طولت العمر عايشين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس