27-12-2006, 11:26 AM
|
#[24]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
حبيبنا دكتور مخير..
أعلم بوجود الكثير من الأحباب الذين نحترمهم هذه لا خلاف عليها .
سيبك من الأسئلة خارج المقرر .. " عملت لينا شنو في رمضان"
تذكر أن الموضوع ليس خالد الحاج هناك من يقرأ هنا يا دكتور خاطب القارئي واحترم ذهنه
أرجع لي الأسئلة بتاعتي وألزم الجابرة .
|
يا خالد يا اخوي عليك الله خلينا في موضوع البوست بتاعك الله يهديك
|
|
|
|
|