عشانك وعشان خاطرك
حاأرجع السودان وأترشح،،،، بس لو ما أختاروني أحرد وأسيب الحزب ولا أشوف ليا حزب تاني ولا أعمل شنو؟
بعدين حكاية رمضان شنو؟ ياربي،
إضافة لي موضوع المرأة في الحزب الذكرها ود العمدة،،،،،،
بالمناسبة عندنا في لندن، كيان الأنصار رئيستو سيدة ربنا يحفظها،،،، طفرة مش يا خلودا؟
|