27-12-2006, 11:58 AM
|
#[29]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
عشانك وعشان خاطرك
حاأرجع السودان وأترشح،،،، بس لو ما أختاروني أحرد وأسيب الحزب ولا أشوف ليا حزب تاني ولا أعمل شنو؟
بعدين حكاية رمضان شنو؟ ياربي،
إضافة لي موضوع المرأة في الحزب الذكرها ود العمدة،،،،،،
بالمناسبة عندنا في لندن، كيان الأنصار رئيستو سيدة ربنا يحفظها،،،، طفرة مش يا خلودا؟
|
حكاية رمضان يا دكتور عشان ما تتحسس منها كالآتي :
كان محمد توفيق عليه الرحمة ممثل أحد دوائر حلفا في البرلمان
وعندما ذهب إلي حلفا "حسب النكتة" حدثهم عن إزالة قوانين سبتمبر
فقالوا له (عملت لينا شنو في رمضان) .
وذكرها هنا من باب تلطيف الحوار.
ربنا يوفقك في الترشيح ولكن لم تجاوب علي سؤالي
هل تستطيع أن تكون رئيسا لحزب الأمة والترشح لرئاسة الحزب ضد سيد صادق المهدي؟
|
|
|
|
|