الحبيب خالد
النقاش مهما طال فهو لا نهاية له
معلومات متناقلة وحرة نفس بعض مرات، لكن ما زال البينا مودة وخوة
نقاش السياسة أصلو سجال وخلينا فيها، حزب الأمة وكدا، قولت طائفية دي بحر
ديل بعض الويبات عن الطائفية وال Sectarianism وإحنا الحمد لله ما وصل بينا الطور دا
نخليها سياسة وأحسن لينا ولا شنو يا الحبيب
ناس الطائفية ديل موت وكتل وتفجيرات، وإيرلندا وطالبان والعياز بالله
رجاء غير عنوان بوردك وخليه إنشاء شنو داك بس سياسة
http://www.bintjbeil.com/articles/20...0527_hoss.html
http://www.metransparent.com/texts/a...saudi_shia.htm
http://www.mokarabat.com/m839.htm
http://www.bbc.co.uk/northernireland...ess/sectarian/
http://news.bbc.co.uk/1/hi/world/mid...st/6060752.stm
آها إحنا في السودان (حسي) جنس دا كدي
ربنا يهدي والمودة