عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2006, 01:00 PM   #[49]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
الحبيب خالد
النقاش مهما طال فهو لا نهاية له
معلومات متناقلة وحرة نفس بعض مرات، لكن ما زال البينا مودة وخوة
نقاش السياسة أصلو سجال وخلينا فيها، حزب الأمة وكدا، قولت طائفية دي بحر
ديل بعض الويبات عن الطائفية وال Sectarianism وإحنا الحمد لله ما وصل بينا الطور دا
نخليها سياسة وأحسن لينا ولا شنو يا الحبيب
ناس الطائفية ديل موت وكتل وتفجيرات، وإيرلندا وطالبان والعياز بالله
رجاء غير عنوان بوردك وخليه إنشاء شنو داك بس سياسة
http://www.bintjbeil.com/articles/20...0527_hoss.html
http://www.metransparent.com/texts/a...saudi_shia.htm
http://www.mokarabat.com/m839.htm
http://www.bbc.co.uk/northernireland...ess/sectarian/
http://news.bbc.co.uk/1/hi/world/mid...st/6060752.stm
آها إحنا في السودان (حسي) جنس دا كدي
ربنا يهدي والمودة

واحدة واحدة يا دكتور ما "تكاورني وحيات خوتك الغالية"

نحنا واقفين هنا :


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج

سمح يا دكتور أنا صدقتك وزي ما قلت ليك المؤمن صديق.
يلا جاوب لي علي بقية الأسئلة ما دام الله جابك هنا والحوار إلي الآن جميل.

لو ما متذكرة أرجع ليها وعموما أنا بجيبها ليك تاني :

هل سينزل الصادق في إنتخابات لرئاسة الحزب حتى ولو صورية قبل الإنتخابات القادمة؟
ما هي ردود الصادق علي اتهامات مبارك الفاضل ؟
أين ذهبت أموال ليبيا ؟ وهل ما يحدث في دارفور اليوم هو جريرة الحكومة فقط ؟
لماذا عندما علم الصادق بتفاصيل إنقلاب يونيو 89 لم يتحرك لإفشاله؟
وسؤال كبيييييييييير أخير .....
لماذا لم تهاجم عضوية حزب الأمة السيد مبارك المهدي وهو يتهم إمامهم ويقول فيه
ما لم يقله مالك في الخمر ؟
هل لأنه من آل البيت ؟
هل لأنه محق ؟
أما هناك من الأسباب ما فات علي فطنتنا ؟



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس