عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2006, 01:06 PM   #[54]
imported_خالد العبيد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

قضية الوطن وكرسي الحكم

ان نظر السيد الصادق دائماً في كافة مواقفه وآراءه ، انما تلونه رغبته في كرسي الحكم ، الذي يشعر انه فقده قبل وقته بانقلاب الجبهة ، مع ان الانقلاب نفسه نتيجة وليس سبباً !! وانما فقد السيد الصادق الكرسي لعجزه المتصل الذي ساقه لحل حكومته ، وتشكيلها ثلاثة مرات ، وكان في كل مرة يعفي زملاءه الوزراء من مهامهم ويصفهم بالفشل ثم يستثني نفسه مع انه هو رئيسهم المباشر وكان أجدر بالاستقالة حين تفشل حكومته !!


انتهى الاقتباس من مداخلة دكتور القراي
ولي عودة



imported_خالد العبيد غير متصل   رد مع اقتباس