11-03-2007, 09:07 AM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.سيد عبدالقادر قنات
الأخت ندي
سلامات
العمر يبدأمن آذان بدون صلاة
والعمر ينتهي بصلاة دون آذان
وما بينهما ساعة زمن تطول أو تقصر
مليئة بالآمال والتفاؤل والرجاء
كثر ينجحون دون أسباب مقنعة
وكثر يفشلون دون أسباب مقنعة
وآخرون لا بين هذا ولا هذا
ومع ذلك تبقي وتيرة الحياة مستمرة
ما بين صرخة مولود وزغرودة فرح
وصرخة مكلوم بعض منه يحمل ألي ود اللحد
ومن عجب هناك من راغب في أزدياد !!!!!!!!!!!!!!!!
يديكم الصحة والعافية
|
د. سيد قنات .. سلام و تحايا
عندما يكتشف الانسان منا انه لم يكن سوى رقما مر عبر هذه الدنيا .. يستشعر فداحة الخسارة ,, و سخرية الامنيات.
دائما كنت اردد ,, ومنذ الصغر بأنه ,, لو تم قبض روحي اليوم ,, لما أحسست بأي خسارة ,, و يستغرب البعض فى هذه اللامبالاة ,, و ربما يظنونها عدمية من جانبي ,, و لكني فقط اشعر بأن هذه الحياة لا تستحق كل هذا الركض خلفها ,, اليس مضحكا ان نمضي العمر كله فى توجس و خوف من حزن او خيبة امل ,, و نحن على علم اليقين بأن الخاتمة هي "البكماء" ؟؟؟
و فعلا ,, و لا أعجب الا من راغب في إزدياد ...................
|
|
|
|
|