الموضوع
:
عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
21-08-2007, 08:55 AM
#[
2
]
عكــود
Administrator
أبو جهينة جلال،
شوفتك تفرح والله . .
ألف حمد الله على السلامة،
عرفت إنك كنت في السودان أثناء إجازتي هناك
سعيت لمعرفة رقم تلفونك ولم يحالفني الحظ
كل المُنى كان أن ألتقيك
وأبِل الشوق
"هو شوق الجِن بيتبلّ؟"
أو كما قال ود كرم الله.
إتوهّط يا حبيب.
التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عكــود
البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود