الموضوع
:
عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
21-08-2007, 10:07 AM
#[
3
]
imported_أبومناهل
:: كــاتب نشــط::
أستاذنا / أبوجهينة
والله طلة تفرح وتبهج
وحق لنا أن نفرح فقد عاد للحرف
فارس من فرسانه . .
وعوداً حميداً . . ومحموداً
في إنتظارك وفي إنتظار سردك الشيق
عن السودان وأهله . .
التوقيع:
نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو
نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو
نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو
نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو
imported_أبومناهل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبومناهل
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبومناهل