الموضوع: عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2007, 10:07 AM   #[3]
imported_أبومناهل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أستاذنا / أبوجهينة
والله طلة تفرح وتبهج
وحق لنا أن نفرح فقد عاد للحرف
فارس من فرسانه . .
وعوداً حميداً . . ومحموداً
في إنتظارك وفي إنتظار سردك الشيق
عن السودان وأهله . .



التوقيع: نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو
نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو
نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو
نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو
imported_أبومناهل غير متصل