22-08-2007, 08:28 AM
|
#[14]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهينة
التحية لكم جميعا
و التهنئة لسودانيات بهذا الثوب القشيب
و نعود إليكم بعد قضاء إجازة في السودان
سنكتب عنها بحول الله
دمتم
كونوا بخير
|
زماااااااااااااانك كده سبق وأن أنزلت بوست بعنوان (كنتين أبو رحيق) وحأنزلو تاااااااااااني والبوست بيُعني ببورداب الخارج الجايين علي الوطن .. يعني ببساطه ورونا إنكم جايين وحتي لو ما عاوزين جيتكم تكون معلنه ورونا في الخاص أقلاها عشان نقوم بالواجب ونواجبكم ونعزكم ولا معزة بورداب الداخل ما ليها وجود عندكم
شوية عِتاب يا أبا جُهينة يا غالي
|
|
|
|
|