الموضوع: عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2007, 08:28 AM   #[14]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهينة مشاهدة المشاركة
التحية لكم جميعا
و التهنئة لسودانيات بهذا الثوب القشيب
و نعود إليكم بعد قضاء إجازة في السودان
سنكتب عنها بحول الله

دمتم
كونوا بخير
زماااااااااااااانك كده سبق وأن أنزلت بوست بعنوان (كنتين أبو رحيق) وحأنزلو تاااااااااااني والبوست بيُعني ببورداب الخارج الجايين علي الوطن .. يعني ببساطه ورونا إنكم جايين وحتي لو ما عاوزين جيتكم تكون معلنه ورونا في الخاص أقلاها عشان نقوم بالواجب ونواجبكم ونعزكم ولا معزة بورداب الداخل ما ليها وجود عندكم

شوية عِتاب يا أبا جُهينة يا غالي



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل