22-08-2007, 08:28 AM
|
#[15]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهيَّد
الأستاذ أبوجهينة ...
حمداً لله علي السلامة ... إفتقدنا قلمك كثيراً ....
كلنا لهفة لما سيحمله لنا مدادك الأنيق الجميل ....
إحتراماتي ...
|
عزيزي جدا مهيد
سعيد بتواجدي معكم هنا
لك كل الود
|
|
|
|