الموضوع: عوداً حميداً
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2007, 08:28 AM   #[15]
imported_أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أبوجهينة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهيَّد مشاهدة المشاركة
الأستاذ أبوجهينة ...

حمداً لله علي السلامة ... إفتقدنا قلمك كثيراً ....

كلنا لهفة لما سيحمله لنا مدادك الأنيق الجميل ....

إحتراماتي ...

عزيزي جدا مهيد
سعيد بتواجدي معكم هنا
لك كل الود



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
imported_أبوجهينة غير متصل