عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2007, 04:04 AM   #[3]
imported_omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عزيزتي بيان

خطاب شجاع اتمني ان يصل الي استاذك هذا ---

وحقيقي ليست لدي سابق معرفه به
ولكن اذا كان استاذك هذا كان يتبع للجماعه الاسلاميه(لقد غيرو في مسمياتهم --الاخوان --جبهة الميثاق ---الخ --تعددت الاسماء والتنظيم واحد ) منذ ان كان طالبا في الجامعه وبعدها وبالنظر الي تاريخهم فنجد ان هم ادخلو العنف الي النشاط الطلابي --وهم الذين خزنوا السيخ لاستعماله في هذه الصدامات واعتدائهم علي عمل فني بجامعة الخرطوم في تاريخنا المعاصر --وكثير من الصدامات التي ادت الي موت الطلاب --ولم تكن لديهم سلطه لذا فليس بغريب عندما امتلكوها نجدهم قد ابتكروا فنونا في التعذيب وابتدعوا بيوت الاشباح --صالوا وجالوا وعذبوا واعدمو --وانتهاكات حقوق الانسان في السودان وانتهاكات حقوق النساء في دارفور من قتل وتعذيب واغتصاب شاهد علي ذلك --ومن المدهش فانهم يظهرون غير ما يبطنون فتجدم حالمين مبتسمين تعلو جباههم علامة الصلاة

اما اذا لم يكن مسيسا من قبل --فكيف لانسان مثقف درس علم النفس ودرسه ان يستمر مع هؤلاء --استطيع ان اجد له العذر اذا كان انتمائه لهذه الحكومه قد كان في بداياتها اما ان يظل بها حتي اليوم في ظل هذه الانتهاكات --فانني بصراحه لا اجد له العذر

بيان اتمني ان تصل رسالتك هذه اليه
ولكي حبي



imported_omrashid غير متصل   رد مع اقتباس