عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2007, 02:31 AM   #[6]
imported_bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_bayan
 
افتراضي

سلام يا عمر

ابصم على كل كلمة قلتها...
مشكلة الزبير ستكون مثل مشكلة
الشهيد فاروق حمدالله
في دولة عقدية انقلابية بها اكثر من جهة تعمل في الامن..
لقد علمت من شاهد عيان
ان فاروق حمدالله
لم يكن يعرف ان النميري سيضرب الانصار
حيث دبر هذا الامر مع الشيوعين وفاروق كان وزيرا للداخلية...
ولم يكن له علم...
كل هذه القباحات التي يمارسها البوليس وامن التنظيم وامن الدولة كما تعلم ان الدولة وحش بالف زراع
ومشكلة دكتور البشير صار جزء منها...
ليته تركها انها لا تشبهه وسينتهي في مزبلة التأريخ...
الذين لا يعرفونه يصورونه شيطانا.
وهو ليس كذلك..
ليته استقال
ولك المودة وانت تشركنا في ذكرايتك معه كاستاذ
ربنا يهديه ويخلي المركب الغرقانة دي..
مركب رببتها من الاشرار
البعيدين عن الدين والاسلام..
وشكرا ليك على الكتابة في هذا البوست
وربنا يولي من يصلح...
يفتح قلب استاذنا...



التوقيع: [مدونتي

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
imported_bayan غير متصل   رد مع اقتباس