العزيزه بيان
الانسان عندي لا يتجزا ابدا --واتفق معك بان هناك انسانا ينتمي الي حزب ما ولا يمارس افكار ذلك الحزب في سلوكه --خاصة من ينتمون الي الحزب الشيوعي --الاخوان --البعث --وقد اخترت هذه الاحزاب لان الانتماء فيه طوعي وغير وراثي كما في الاحزاب الطائفيه ولذا ان تكون شيوعيا او بعثيا او تنتمي الي الاخوان فالدخول فقط ليس معناه الانتماء الفكري --اقصد تدفع الاشتراكات وحضور الاجتماعت ليس معناه بانك صرت بعثي او شيوعي او اخو حقيقي هي مسالة process
لذا نجد البعض منا مختلف في سلوكه عما يطرحه فكر الحزب الذي ينتمي اليه --
العنف صار ديدن كل الاحزاب اتفق معك في هذا ولكن انا اتحدث عن البدايات --
لااعتقد بان هناك مقارنه بين الشهيد فاروق واستاذك ---ولكني اندهش تماما للاتفاق النميري مع الشيوعيين في ضرب الجزيره ابا او ودنوباوي --نعم هناك من الضباط الذي اقر هذااو شارك فيه وليس الحزب كمؤسسه حزبيه --والا لماذا اختلف هؤلاء مع النميري ؟
واثقه تماما يا بيان انك تريدين معرفة الحقيقه وانا مثلك ايضا فاذا كانت هناك وثائق فارجو ابرازها
ولماذا لم يتحدث فاروق واعلن وهو غير منتمي للحزب لتوضيح وجهة نظره --مع احترامي الشامل الكامل له ولاسرته
وعل كل حال فالانقاذ 18 سنه ولا اريد ان ابرز انجازاتها هناك والي الان لم يتبين استاذ الزبير هذا اما فاروق فقد كانت بضعة شهور واستشهد فهل نتوقع ان يستشهد الزبير
لك مودتي
|