عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2007, 02:49 PM   #[6]
imported_bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_bayan
 
افتراضي

اقتباس:
كانت ازمة العراق ومأساته ان مثقفيه لم يميزوا بين الوطن ومن يحكم الوطن، جلبوا الجيوش الاجنبية وفي تقديرهم البائس انه بمجرد سقوط النظام سيتم تسليمهم الكراسي وترحل الجيوش الاجنبية مشكورة على سعيها وحدبها على على ضرورة تمتع المواطن العراقي بالديمقراطية وحقوق الانسان، واول من طار الكرسي منه وقبل ان تستقر مؤخرته عليه، كان كبير المنظراتية أحمد الجلبي، ثم مر قدح السلطة على اياد علاوي فحسا منه حسوات وهو لا يزال يسأل ويتوسل ويتسول ممنيا نفسه ولو بحثالة الكأس (ان كان في الكأس باق)...وعلى شاكلة هؤلاء ينسج مثقفونا...الكرسي ثم الكرسي ثم الكرسي..قال ثم من؟ قال الكرسي ايضا
انها (الديمو ..كراسي) على حد تعبير العقيد
كلام يكتب بموية الدهب..
دور المثقف ان يحمي بلاده ويكون صوت شعبها
موش من يدخل الذئب في قفص الدجاج..
شكرا ليك شرحت ما كتبته خير مني

مودتي لك وكل سنة وانت طيب يا بركات..



التوقيع: [مدونتي

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
imported_bayan غير متصل   رد مع اقتباس