عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2007, 08:47 PM   #[23]
Imported_كباشي
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
كباشي
سلامات وكيف أخبارك
ذاكرتك كيف؟
الأستاذ عصام
تحياتي وأشواقي
لكن مالك طوالي ناطي للذاكرة ؟ والله تقول معاك ست ودع
صدق اكبر مصابنا هي الذاكرة ولكن مع ذلك يبقى فيها أناس وأحداث وأماكن عصية على النسيان
لك أخي تحياتي وسؤالي عن اخبارك وأحوالك في حلك وترحالك .



Imported_كباشي غير متصل   رد مع اقتباس