عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2007, 01:09 AM   #[5]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي


الحبيب ...ابا جعفر..خالد العزيز..
يا ادميرال....
دائما وحيح الحنين ياخذ مجامع الوجدان بذلك الشوق الجارف..للحبان ..والربط والجمع..وتلك الايام..وكما تعلم ان بعثرتنا على اطراف الكون..ونحن الذين الفنا وتعودنا البقاء فى الوطن لما كان الوطن بخيره الوفير.وزمانه الجميل..وسهولة كل شىء الحياه...والدراسه..والعمل..والاجتماعيات..وتلك القيمه الحضاريه للانسان وحريته وحماية القانون له..
وافترقنا سعيا بعد ان حوصرنا وضاق بنا الخناق..ودفرنا فى ارض الله الواسعه..ليس وحدنا بل حتى اهلنا فى داخل الوطن يعيشون غربة الديار والوطن..
اختلف الحال..لكن فى خبايا اعماقنا همس ذلك الشوق الحنين..
ود الحاج..
لا اريد ان اقلب عليك المواجع..هنالك الكثير المثير المستتر...ونحن نحس بالحنين وتكسرنا تلك الحنيه.وحنيننا الى كل جميل زمن مضى..ولكل الذكريات التى تتبعثر صورها امام مخيلتنا ولا نملك إلا ان نتحسر..
المهم..
كل عام وانتم بخير والاسره الكريمه..
وخلينا ندفن حنين اشواقنا فى ترانيم ذلك الغناء الرائع الجميل..
كل الحب



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس