عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2007, 01:21 AM   #[6]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاخوة والاحباب
لماذا تغشانا حنية دفاقة ومودة كلما يصبح علينا عيد ونحن خارج السودان؟؟:rolleyes:
عندما كنت عاذبا وبعد زواجي منذ عامين ما زلت استمع لاغنية الاستاذ
النور الجيلاني ( وجانا العيد ...)
اليكم وللاخوة المسيحيين ..كل عام وانت بخير:):):)



imported_مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس