الموضوع
:
"هكذا الأشواق" تعود الأيام بالخير والسلام...
عرض مشاركة واحدة
19-12-2007, 01:21 AM
#[
6
]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
الاخوة والاحباب
لماذا تغشانا حنية دفاقة ومودة كلما يصبح علينا عيد ونحن خارج السودان؟؟:rolleyes:
عندما كنت عاذبا وبعد زواجي منذ عامين ما زلت استمع لاغنية الاستاذ
النور الجيلاني ( وجانا العيد ...)
اليكم وللاخوة المسيحيين ..كل عام وانت بخير:):):)
imported_مكي محمد الحسن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_مكي محمد الحسن
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_مكي محمد الحسن