عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2007, 09:16 PM   #[7]
imported_مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مهند الخطيب
 
افتراضي

كل عام وانت سالم ياخال


العفو والعافية ومافي القلب الا ريدة



التوقيع:
[frame="7 80"]وطــــن الصبر لامن يغيــــز ....... وطــــني العزيــــز

حميــــد...[/frame]
imported_مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس