الموضوع
:
مشيت بعدك بلاد الشوق. لقيتك لسه في الخاطر .. في مرقة شمس باكر..
عرض مشاركة واحدة
24-12-2007, 01:59 PM
#[
7
]
imported_منال
Banned
نقرشة طمبور
ياسلام ياخالد
نقرشة الطمبور ايقاع فرحنا ... جملنا هذا الصباح
كل سنة و انت طيب
لكن مكرمس وين الليلة
:p
imported_منال
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_منال