الموضوع
:
مشيت بعدك بلاد الشوق. لقيتك لسه في الخاطر .. في مرقة شمس باكر..
عرض مشاركة واحدة
24-12-2007, 02:15 PM
#[
8
]
شليل
:: كــاتب نشــط::
أول مرًه أسمع ود النصري كان في أريتريا.. مشيت قاصد شريط " يا نجيمات" لعصام إلا في حبوشيه حلوه أدتني نجيمات ود النصري ومن شدة حلاتا ما إنتبهته للشريط إلا بعد رجعت ,ومن يوما عيييك.
شليل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شليل
البحث عن المشاركات التي كتبها شليل