عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-2007, 02:15 PM   #[8]
شليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شليل
 
افتراضي

أول مرًه أسمع ود النصري كان في أريتريا.. مشيت قاصد شريط " يا نجيمات" لعصام إلا في حبوشيه حلوه أدتني نجيمات ود النصري ومن شدة حلاتا ما إنتبهته للشريط إلا بعد رجعت ,ومن يوما عيييك.



شليل غير متصل   رد مع اقتباس