09-01-2008, 08:13 PM
|
#[13]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
ياسلام ياخالد
نقرشة الطمبور ايقاع فرحنا ... جملنا هذا الصباح
كل سنة و انت طيب
لكن مكرمس وين الليلة :p
|
وإنت بألف خير يا منال إن شاء الله
الطمبور الأيام دي بيقول لي (يا خال إنت عايش وحي ما تسمع كلام عجائز سودانيات * ) :)
*
الباش (بتاع الفواكه).
عكود (بتاع القمري) .
مخير (بتاع ...) ;)
يديك العافية
|
|
|
|
|