09-01-2008, 08:16 PM
|
#[14]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07
أول مرًه أسمع ود النصري كان في أريتريا.. مشيت قاصد شريط " يا نجيمات" لعصام إلا في حبوشيه حلوه أدتني نجيمات ود النصري ومن شدة حلاتا ما إنتبهته للشريط إلا بعد رجعت ,ومن يوما عيييك.
|
وبين الشهقة والقهوة هقلك راح...
واحلالي بيك
دي أسأل منها عكود :D
|
|
|
|
|