الموضوع
:
مشيت بعدك بلاد الشوق. لقيتك لسه في الخاطر .. في مرقة شمس باكر..
عرض مشاركة واحدة
09-01-2008, 08:20 PM
#[
15
]
imported_خالد الحاج
Administrator
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah
يا خالد-- الله يجبر ذراعك-- يا اخى- فى نفس القعدة للسقيد غنية --اسمها- لابينى لابينك-- ارجوك نزلها خاطر عمك--
حسن فرح أخوي
تعود أيامك بالخير
وطلباتك أوامر يا أباعلي.. أقلب الصفحة :D
التوقيع:
[align=center]
هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.
(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_خالد الحاج
زيارة موقع imported_خالد الحاج المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_خالد الحاج